منتديات نســيت أنـسـاكـ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღ ஜ أ بـــدا ζ متـجــدد ღ ஜ

a7b@k.MoT المنتدى بحاجه الى مشرفين من يستطيع الاشراف على المنتدى يرجى مراسله على البريد التالي

اخبار نانسي عجرم

DLo3a_BaBa
    DLo3a_BaBa
    الاداره العامة
    الاداره العامة

انثى عدد الرسائل : 37
    ألوظيفة : اخبار نانسي عجرم Studen10
    المزاج : اخبار نانسي عجرم 16rf7
    دعاء : اخبار نانسي عجرم Fp21nn5

حصريا اخبار نانسي عجرم

مُساهمة من طرف DLo3a_BaBa الأربعاء يوليو 01, 2009 5:43 am

أضف هذا الموضوع على مواقع أخرى

2009/3/21 الساعة 14:07 بتوقيت مكّة المكرّمة

تستعد نانسي لاستقبال ابنتها وأكدت انها تعيش اسعد ايام حياتها لانها تعشق الاطفال وعندما تشاهد طفلا تركض نحوه وتلعب معه و أكدت ان والدتها هي قدوتها في حياتها وتنتهز

فرصة عيد الأم لتقول لامها ..كل عام وانتي بخير يا امي ..يا اقرب إنسان الي قلبي أنتي الصديقة الوفية والام الحنونة لن اجد من هو افضل منك في حياتي يا أعظم ام في الوجود.

ولم تنس نانسي ومن باب الذكاء الدبلوماسي ان تهدي باقة ورد وتهنئة لام زوجها "حماتها " كي تكسب رضاها وتقول عنها انها من أروع الحموات وتعاملها مثل ابنتها تماما وتتمني لها طول العمر والصحة.
    نانسي: أشعر بأنني أكثر نضجا. منذ فترة بدأت أحس أن تفكيري في الأمور تغير وأصحبت أكثر صبرا وهدوءا. في بدايتي إذا أردت شيئا، كنت أريده في الحال، أما اليوم فأفكر مليا قبل أن أطلبه متسائلة: ما بعرف ليه، قولتك كبرت سنة? حتى عم حس بهدوء وسكون داخلي... بس حلو هيدا الشعور .

نانسي مع مدير اعمالها جيجي لامارا ..

سؤال: قيل إن نجومية نانسي اثرت في العديد من فناني الساحة، هل تتابعين الحركة الفنية في الساحة?

نانسي: أوه... أتابع كل حركة فنية وبكامل تفاصيلها إلى درجة أنني بنكش أغنية ما حدا بيكون سامعها...

سؤال: هل لديك الوقت لذلك?

نانسي: أخصص وقتا، فهو من صميم عملي. أتابع وأسمع كل اغنية تطرح في الأسواق.

سؤال: منْ لفتك أخيرا من الفنانين?

نانسي: أحمد الشريف بيجنن... صوته حلو وكاريزما وقريب للقلب. جو أشقر حلوي كتير أغنيته شو أخبارك.

سؤال: تم أخيرا بث صور لك عبر الهواتف النقالة تنال منك، هل شاهدتها?

نانسي: إيه... شفتها للأسف... أخذوا صورتي ووضعوها على جسم امرأة حامل. ليس لديهم ما يحاربونني به... على كل حال لا أستطيع الرد على هذه التصرفات غير الأخلاقية إلا بفني واغنياتي. مثل هذه الأكاذيب لم تعد تنطوي على الناس، عيب. في كليب يوري مرقدي الأخير، ظننت أن يوري هو نفسه في الكليب، إلى درجة اعتقدت أن سعاد حسني لم تمت... لقد أخذ المخرج صورة يوري ووضعها على جسم حسين فهمي. وهذه الطريقة اعتمدوها معي ووضعوا صورتي على جسم المرأة في الفيلم المنشور على الهواتف النقالة

سؤال: ما هي حصانتك ضد الشائعات?

نانسي: لا شيء عندي أخاف منه كي أحصن نفسي. الناس اعتادوا صراحتي ويعرفون عني كل شيء وبأدق التفاصيل... منذ البداية كنت صريحة ولم أخف شيئا عن الناس. لذا لست خائفة من أي شائعة... شو ممكن تكون الإشاعة? إنو أنا مغرومة? هذا طبيعي بالنسبة إلى من هم في سني أن يحبوا ويغرموا، وهذا من حقي الطبيعي

سؤال: توقع لك المنجمون أنك سوف تتزوجين هذا العام?

نانسي: هذه السنة... لا!

سؤال: هل تفكرين في الزواج?

نانسي: أكيد... أنا اليوم لا أعرف لماذا ينتابني شعور الأمومة. بحس يا ريت عندي ولد، أحلم بالإستقرار

سؤال: مما تخاف نانسي?

نانسي: أخاف من الغد ومن المجهول.

سؤال: ما الذي يحزنك?

نانسي: مرور الوقت بسرعة. أحزن إذا جرحت شخصا من دون قصد، وأبكي إذا قال شخص ما يعنيني كلمة تجرحني

سؤال: ماذا تقول نانسي للفنانين الكبار الذين سبقوها?

نانسي: إنْ شاء الله أصبح مثلكم مهمة.

سؤال: ماذا غيرت نانسي في الساحة الفنية?

نانسي: أنا لم أغير... أنا أضفت إلى ساحة نانسي

سؤال: إذا نظرت إلى المرآة، ماذا تقولين لنفسك?

نانسي: أنا شخص منتظر وصاروا يحسبولي حساب!

سؤال: ما هي النصيحة التي يمكن أن تسديها إلى بنات جيلك إذا أردن الحب والزواج?

نانسي: إكتشفت أن التفاهم قبل الحب، وأن أي شاب وفتاة يريدان الزواج، عليهما أن يبنيا علاقتهما على التفاهم والإحترام والثقة لأنها جميعها أهم من الحب

سؤال: يعني أنك سوف تختارين شريك حياتك بعيدا عن الحب?

نانسي: إيه... لا يمكن أن أتزوج شخصا إلا إذا كان بيننا تفاهم واحترام لأن الحب ينتهي بعد الزواج

انشاله هذي الاخبار اتنال اعجابكم

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 4:43 pm